1:33 م

كيف أتخلص من القشرة,للحد من قشرة الرأس


الكتير من الشباب والفتيات أحيانا يعانون من القشرة رغم إيتعمال شامبوهات تعالج القشرة لكن هذه الخلول لا تقدي عليها نهائيا ومكلفة اليوم أحضرة لكم مدونة مثقف مجموعة من الحلول التي تقدي وبشكل نهائي عليها دون إطالة إليكم الوصفة

1. قم بشراء الخل الأبيض مقطر وشامبو مضاد للقشرة ثم إلى أي عطار لشراء "الزنك" وزيت "جوز الهند".
2. كل من جوز الطيب والزنك سيكونا مكملاً غذائياً بالنسبة إليك، تناول قدر ملعقة من سائل جوز الطيب صباحاً قبل الإفطار مع قليل من الماء ليسهل عملية البلع، ثم تناول الزنك مع أول وجبة غذائية.
3. الخل والشامبو المضاد للقشرة سيكونا علاجك الموضعي الذي تستخدمه أثناء الاستحمام، ضع قدراً من سائل الخل في شعرك أثناء الاستحمام وقم بفرك فروة الرأس جيداً (واحرص على أن لا يصل الخل إلى عينيك) ثم ضع رأسك تحت الماء البارد لفترة محركاً يديك ذهاباً وإياباً على فروة رأسك حتى تزيل الخل، ويفضل أن تفعل هذا في يوم إجازتك بسبب الرائحة.
4. لن تتوقف القشرة في الأيام التالية ولكنها ستقل تدريجياً إلى أن تختفي، وستتوقف أيضاً الحكة الملازمة لفروة رأسك.
5. في اليوم الذي يليه استحم مستخدماً الشامبو المضاد للقشرة بدون أي خل، وعاود تكرار تجربة الخل ومن بعدها الشامبو بعد ذلك بيومين.
6. الخل سوف يقضي على القشرة، والمكملات الغذائية ستمنع القشرة من النمو وستحافظ على فروة الرأس صحية. المواظبة على هذه الخطوات لمدة شهرين ستجعل القشرة تختفي ولن تحتاج إلى الخل مرة أخرى.
7. تجنب ارتداء القبعات فهي تعجل من نمو القشرة في الرأس، وعرض فروة راسك للشمس فهذا صحي، واحرص على نظافة الوسادة التي تنام عليها دائماً.
المصدر 1.
الكلمات البحثية