7:21 ص

Benelli,بنادق صيد ومعلومات عن شركة بينيلي العملاقة

بنادق صيد ومعلومات عن شركة بينيلي العملاقة

تكلمنا في موضوعنا السابق عن شركة بيريتا العملاقة وكل جديدها أما الأن فسنتكلم عن شركة منافسة لها ألا وهي شركة بينيلي,Benelli, تشكلت" بينيلى أرمي SpA" في عام 1967 والفكرة وراء شركة بينيلي جاءت اولا إلى الاخوة بينيلى وهم أصحاب شركة دراجات نارية مشهوره بينيلى من بيسارو, و في عام 1940 كانوا الاخوان بينيلى شغوفين بالصيد وكذلك بالهندسة وفي ذلك الوقت كانوا بالفعل مقتنعين بأن مستقبل بنادق الصيد تستند على نماذج شبه اوتوماتيكيه فأصبحت هذه الفكرة حقيقة وواقع عندما اخترع مصمم عبقري من بولونيا اسمه " Bruno Civolani" وهو من اخترع عمل ثوري" تصميم Civolani " أدى إلى إنشاء بندقية صيد غير عادية التي تستخدم آلية التجميد المدفوعة البسيطة بدلا من نظام الغاز التقليديه التي تعمل عالغاز ومع لسان القفل "المزلاج " الذي يقدم كل حاجة لحرية الحركه هذا التصميم الثوري قدم أسرع اجراء لإعادة فعل شي قد شهده العالم من اي وقت مضى ويسمح للمستخدمين لاطلاق النار 5  مرات لفات جولات في أقل من ثانية.

 بينيلى هي شركة متنامية باستمرار بفضل استثمارات كبيرة في البحث والتطوير على مر السنين عززت المنتجات الجديدة المبتكرة والتكنولوجيا المتقدمة هيبة ومكانة أو برستيج بينيلى وانتشرت سمعتهم بين الصيادين والرماة المستهدفين على حد سواء.... وبمساعدة من استراتيجية الشركة لتقديم مجموعة من البنادق شبه اوتوماتيكيه اللتي عرفت اليوم على أوسع نطاق ممكن تم الحصول على شركة بينيلي بواسطة بيريتا في عام 1983.



" Vinici" واحد من أحدث الإضافات إلى عائلة بينيلى هو تماما أصلي و ذو طلقات نارية مبتكرة و جديد كليا معروف في عالم الآليات الشبه اوتوماتيكيه  مع "Vinici" الشكل يخدم الوظيفة ومع ذلك. إن vinici ثوري في مظهره أيضا التحسين الجذري على أي طلقات نارية  حتى الآن وضعه في درجات الكفاءه بساطة و بيئة العمل جعله يبتكر تصاميم معقدة و سهله نسبياً  و أكثر بكثير من الصعب هو إنشائه بشكل جميل ذو تصميم بسيط. إن vinici يقدم أداء وخصائص مذهله  لكن يبرز الاذهال حتى أكثر من ذلك في تصميمه البسيط الرائع  وفي التوازن والنمطية.

إليكم بعض بنادق الصيد لشركة بينيلي :






























المصدر : 1 
أحب أن أشكر الأخ طه محمد أحد مديري صفحة القنص بالمغرب لمساعدته في ترجمة المقال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق