2:18 م

لعلاج الاسنان,علاج الم الاسنان طبيعيا


الكثير من الأشخاص من يعاني ألاما في الأسنان بعد شربه الماء البارد أو ألاما ناتجة عن تناول السكريات لقد قامة مدونة مثقف بالبحت على الشبكات العنكبوتية ووجدت لكم بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن تجهيزها بالمنزل إليكم الوصفات

1- تخفيف ألم الاسنان بجذور البطاطا
إذا كنت تضع البطاطا في البراد أخرجها وقسمها إلى شرائح صغيرة ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة، وننوهك إلى أن تُكرر فعل ذلك عدت مرات في اليوم فذلك يُساعدك على تخفيف الألم كما تذكّر دائماً أنّ مفعول البطاطا الباردة المحتفظ بها في الثلاجة يكون أكبر في تخفيف آلام الأسنان.

2- تخفيف ألم الأسنان باستخادم أكياس الشاي والثوم وجذور الزنجبيل
ضع كيس الشاي الرطب على المنطقة الملتهبة وكرر فعل ذلك 9 إلى 11 مرات، ولكي تحصل على نتيجة أفضل ضع كيس الشاي الرطب في البراد لكي يبرد قليلاً ومن ثمّ ضعه على المنطقة المُصابة، بعدها قم بتقشير فص ثوم ووضعه على الضرس الذي يؤلمك واضغط على الفص قليلاً بين أضراسك فإنّ ذلك يُساعد على التخلص من الألآم الخفيفة.
أمّا جذور الزنجبيل ضع القليل منها على المنطقة الملتهبة أو المؤلمة فإنها تُساعد في تخفيف الألآم أيضا.

3- تخفيف ألم الأسنان باستخدام الخيار
هنا قطّع الخيار إلى شرائح صغيرة ومن ثمّ ضعها على مكان الألم وستبدل القطع التي قمت بتقسمها من فترة لآخري، استمر في فعل ذلك إلى أن تشعر أن الألم بدأ يخف.

4- تخفيف ألم الأسنان باستخدام عيدان الفنياليا:
إذا كنت تُعاني من ألم الاسنان بشكلٍ مستمر أحضر القليل من عيدان الفانيليا ولفها في القطن ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة وتركها لبضع دقائق، إذ أن الفانيليا تحتوي على مادّة مخدرة تُساعد في تخفيف الألم.

5- تخفيف الأسنان عن طريق استخدام النعناع المجفف والشوفان والماء المالح : 
تظهر أكياس الخراج المسببة للألم بين الأسنان نتيجة وجود التهاب معين ولكي تتخلص منه ضع القليل من النعنع المجفف على منطقة الألم وابصقه بعد دقائق قليلة، إن كرّرت هذا لعدة مرات خلال اليوم فإنّ ذلك سوف يتسبب بظهور الخراجات على السطح، فلتقم بوخز رأس الخراجة وعالجها مرّة أخرى واغسلها بالماء المالح الدافئ حيث سيساعد الشوفان على التخلّص من الخراجات بينما سيُخفّف النعناع من آلام الأسنان.